مصطفى فتحي لاعب سموحة : تعرف علي مصير مصطفى فتحى مع الزمالك يلا سبورت Yalaa Sport : تصدر مصطفى فتحي نجم الزمالك السابق ولاعب سموحة، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشر البحث العالمي «جوجل» بعدما سجل هدفًا في شباك الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهم اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.. أخطر مسؤولي الزمالك، مصطفى فتحي لاعب الفريق المعار ضمن صفوف سموحة، بعودته إلى القلعة البيضاء في الموسم المُقبل. لاعب سموحة يهدد مركز نجم الزمالك. احرز مصطفي فتحي الهدف الثاني لسموحة في مباراة فريقه أمام بيراميدز، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. استعاد مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك المعار إلى فريق سموحة، توهجه بعد هدفه الأول مع فريقه الجديد، والذى سجله في شباك بيراميدز بمهارة فردية. وبذلك حقق الموج الأزرق فوزا مثيرا على الذئاب في مباراة مؤجلة.

الخواجة أولى صفقات سموحة الصيفية لمدة 3 مواسم. استعاد مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك المعار إلى فريق سموحة، توهجه بعد هدفه الأول مع فريقه الجديد، والذى سجله في شباك بيراميدز بمهارة فردية. وفى نفس السياق، رحب مصطفى فتحي بالعودة للزمالك الموسم المقبل خاصة بعد تأكيد النادي للاعب على أن كارتيرون المدير الفني للفريق وضعه على رأس قائمة اللاعبين العائدين من الإعارة في الموسم المقبل. مصطفى فتحي لاعب الزمالك والمُعار لسموحة. وافتتح أحمد عبد القادر التسجيل قبل أن يضيف مصطفى فتحي الهدف الثاني، بينما نجح عبد القادر من تسجيل هدف جديد في الشوط الثاني من المباراة التي بدأ اللقاء بهدف مبكر للضيوف بعد أن استغل أحمد عبد القادر لاعب سموحة خطأ فادح من علي جبر مدافع بيراميدز.

Filgoal أخبار سموحة لـ في الجول مصطفى فتحي ينضم لنا على سبيل الإعارة ونفاوض لاعب من الأهلي
Filgoal أخبار سموحة لـ في الجول مصطفى فتحي ينضم لنا على سبيل الإعارة ونفاوض لاعب من الأهلي from media.filgoal.com
وقال رئيس سموحة في تصريحات تيلفزيونية أرغب في شراء أحمد حمدي عبد القادر ومصطفى فتحي من الأهلي والزمالك ولكن في نهاية الأمر القرار وتابع فرج عامر في تصريحاتهانتظر الموافقة من قبل الثنائي أحمد حمدي عبد القادر ومصطفى فتحي قبل التقديم بعرض رسمي. .سموحة ، وسقط مصطفى فتحي لاعب الزمالك على أرض الملعب بعد تدخل قوي من محمود عبد الحليم لاعب سموحة وتوقف اللعب قبل أن يتم قوية من مصطفى محمد ، وطالب لاعبو الزمالك بإحتساب ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد أحمد جمال لاعب سموحة وبعد اللجوء لتقنية الفار. مصطفى فتحي لاعب الزمالك والمُعار لسموحة. وبهذا الفوز يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة 40 محتلاً المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري، فيما توقف رصيد بيراميدز عند 34 نقطة. وعلم بطولات أن مسؤولي الزمالك طلبوا من مصطفى فتحي تجهيز نفسه من أجل العودة للفارس الأبيض بعدما نما إلى علم المسؤولين باهتمام. وتمكن أحمد عبد القادر لاعب سموحة في استغلال خطأ دفاعي لعلي جبر مدافع بيراميدز لينفرد بشريف اكرامي حارس مرمى الفريق ويتمكن من مرواغته واحراز الهدف الأول في الدقيقة 3، وقبل نهاية الشوط الأول عزز مصطفى فتحي تقدم الفريق السكندري بالهدف الثاني بعد هجمة. جميع اهداف مصطفى فتحي مع سموحة حتى الآن 3 اهداف في ثلاث مباريات ⚽ جميع اهداف مصطفى فتحي مهارات مصطفى فتحى, مهارات مصطفى فتحى مع التعاون, مهارات مصطفي فتحي علي مهرجان عبدالواحد السيد يتابع مع الجمهور لاعبين الزمالك المعارين مصطفى فتحي ورزاق. استعاد مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك المعار إلى فريق سموحة، توهجه بعد هدفه الأول مع فريقه الجديد، والذى سجله في شباك بيراميدز بمهارة فردية.

تقدم سموحة بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق أحمد عبد القادر، ثم أضاف مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار للفريق.

تأثير مصطفى فتحي الهجومي أيضا يظهر في المراوغات الناجحة إذ يعد سادس أكثر لاعب في الدوري إكمالا للمراوغات برصيد 52 مراوغة صحيحة لذلك فأن مصطفى رقميا ضمن أقل لاعبي سموحة دفاعيا إذ استعاد الكرة 80 مرة فقط من الخصم في كافة المواقف مقارنة بعبد الكبير. جميع اهداف مصطفى فتحي مع سموحة حتى الآن 3 اهداف في ثلاث مباريات ⚽ جميع اهداف مصطفى فتحي مهارات مصطفى فتحى, مهارات مصطفى فتحى مع التعاون, مهارات مصطفي فتحي علي مهرجان عبدالواحد السيد يتابع مع الجمهور لاعبين الزمالك المعارين مصطفى فتحي ورزاق. وبذلك حقق الموج الأزرق فوزا مثيرا على الذئاب في مباراة مؤجلة. لاعب سموحة يهدد مركز نجم الزمالك. خرج مصطفى فتحي لاعب الزمالك على سبيل الإعارة إلى نادي سموحة السكندري خلال شهر يناير الماضي وذلك بعدما كان خارج حسابات وساهم مصطفى فتحي مع سموحة حتى الآن في 15 هدف، وذلك بتسجيله 10 أهداف، وصناعة 5 أهداف أخرى، وذلك خلال مشاركته في 18 مباراة فقط. مصطفى محمد فتحى عبد الحميد لاعب كرة قدم مصري (مواليد 12 مايو 1994؛ بمدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية). سجل أحمد عبد القادر لاعب سموحة الهدف الثاني له والثالث لفريقة أمام بيراميدز، علي ملعب. عماد فتحي لاعب جيد جداً واتمني التوفيق له مع الزمالك. هدف التعادل لصالح فريق سموحة. وكشف أحمد سامي مدرب سموحة، مدى الظلم الفني الذي تعرض له مصطفى فتحي، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في الزمالك. حاول لاعبو بيراميدز العودة سريعا لكن تألق الهاني سليمان في الدقيقة الثامنة لتسديدة محمود وادي بعد تمريرة ساحرة من رمضان صبحي. اختار أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، 20 لاعبًا، للانتظام في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، والمقرر إقامتها في الخامسة من مساء غد، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري. احرز مصطفي فتحي الهدف الثاني لسموحة في مباراة فريقه أمام بيراميدز، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبذلك حقق الموج الأزرق فوزا مثيرا على الذئاب في مباراة مؤجلة. تصدر مصطفى فتحي نجم الزمالك السابق ولاعب سموحة، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشر البحث العالمي «جوجل» بعدما سجل هدفًا في شباك الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهم اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. جميع اهداف مصطفى فتحي مع سموحة حتى الآن 3 اهداف في ثلاث مباريات ⚽ جميع اهداف مصطفى فتحي مهارات مصطفى فتحى, مهارات مصطفى فتحى مع التعاون, مهارات مصطفي فتحي علي مهرجان عبدالواحد السيد يتابع مع الجمهور لاعبين الزمالك المعارين مصطفى فتحي ورزاق. هدف التعادل لصالح فريق سموحة. عاد مصطفى فتحى لاعب الزمالك المعار لصفوف سموحة، للتهديف فى الدورى المصرى بعد غياب.

بعد اهتمام الأهلي بضمه مصطفى فتحي مطرود الزمالك الذي استعاد بريقه في سموحة أرقام
بعد اهتمام الأهلي بضمه مصطفى فتحي مطرود الزمالك الذي استعاد بريقه في سموحة أرقام from mn2ol.com
ماشاء الله مصطفى فتحي سجل هدف جميل لسموحه في المقاولين. وكشف أحمد سامي مدرب سموحة، مدى الظلم الفني الذي تعرض له مصطفى فتحي، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في الزمالك. لاعب سموحة يهدد مركز نجم الزمالك. واصل مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار لصفوف سموحة تألقه رفقة الفريق السكندري بعدما سجل هدفا في فوز سموحة اليوم على مصطفى فتحي ساهم في 16 هدفا مع سموحة في الدوري هذا الموسم وذلك خلال 19 مباراة فقط خاضها مع الفريق. وبهذا الصدد، يرصد لكم موقع الكابتن أبرز الأرقام التي قدمها مصطفى فتحي في الموسم الحالي مع سموحة حتى الآن، كالآتي الڤيڤا أشادت بأداء ومهارة لاعبي فريق سموحة أمس. حاول لاعبو بيراميدز العودة سريعا لكن تألق الهاني سليمان في الدقيقة الثامنة لتسديدة محمود وادي بعد تمريرة ساحرة من رمضان صبحي. خرج مصطفى فتحي لاعب الزمالك على سبيل الإعارة إلى نادي سموحة السكندري خلال شهر يناير الماضي وذلك بعدما كان خارج حسابات وساهم مصطفى فتحي مع سموحة حتى الآن في 15 هدف، وذلك بتسجيله 10 أهداف، وصناعة 5 أهداف أخرى، وذلك خلال مشاركته في 18 مباراة فقط.

عماد فتحي لاعب جيد جداً واتمني التوفيق له مع الزمالك.

الجناح الأيسر الذي أعاره الزمالك في الشتاء إلى سموحة، ليعوض ما فاته فتحي شارك مع سموحة في 18 مباراة، وسجل 9 أهداف، وصنع 4 آخرين، فيما خلق 27 فرصة، وسدد 47 تسديدة، منها 25 بين القوائم الثلاث. مصطفى محمد فتحى عبد الحميد لاعب كرة قدم مصري (مواليد 12 مايو 1994؛ بمدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية). وتمكن أحمد عبد القادر لاعب سموحة في استغلال خطأ دفاعي لعلي جبر مدافع بيراميدز لينفرد بشريف اكرامي حارس مرمى الفريق ويتمكن من مرواغته واحراز الهدف الأول في الدقيقة 3، وقبل نهاية الشوط الأول عزز مصطفى فتحي تقدم الفريق السكندري بالهدف الثاني بعد هجمة. سجل أحمد عبد القادر لاعب سموحة الهدف الثاني له والثالث لفريقة أمام بيراميدز، علي ملعب. خرج مصطفى فتحي لاعب الزمالك على سبيل الإعارة إلى نادي سموحة السكندري خلال شهر يناير الماضي وذلك بعدما كان خارج حسابات وساهم مصطفى فتحي مع سموحة حتى الآن في 15 هدف، وذلك بتسجيله 10 أهداف، وصناعة 5 أهداف أخرى، وذلك خلال مشاركته في 18 مباراة فقط. احرز مصطفي فتحي الهدف الثاني لسموحة في مباراة فريقه أمام بيراميدز، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. حاول لاعبو بيراميدز العودة سريعا لكن تألق الهاني سليمان في الدقيقة الثامنة لتسديدة محمود وادي بعد تمريرة ساحرة من رمضان صبحي. عماد فتحي لاعب جيد جداً واتمني التوفيق له مع الزمالك. واصل مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار لصفوف سموحة تألقه رفقة الفريق السكندري بعدما سجل هدفا في فوز سموحة اليوم على مصطفى فتحي ساهم في 16 هدفا مع سموحة في الدوري هذا الموسم وذلك خلال 19 مباراة فقط خاضها مع الفريق. وسجل مصطفى فتحي، الهدف الثاني لـ فريقه، في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد تلقيه تمريره من الجانب الأيسر، لينفرد بمرمى شريف إكرامي ويسكن الكرة في شباكه. .سموحة ، وسقط مصطفى فتحي لاعب الزمالك على أرض الملعب بعد تدخل قوي من محمود عبد الحليم لاعب سموحة وتوقف اللعب قبل أن يتم قوية من مصطفى محمد ، وطالب لاعبو الزمالك بإحتساب ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد أحمد جمال لاعب سموحة وبعد اللجوء لتقنية الفار. أحرز باسم علي الهدف الأول لصالح فريق المقاولون العرب في الدقيقة 29. وبذلك حقق الموج الأزرق فوزا مثيرا على الذئاب في مباراة مؤجلة.

وكشف أحمد سامي مدرب سموحة، مدى الظلم الفني الذي تعرض له مصطفى فتحي، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في الزمالك. تقدم سموحة بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق أحمد عبد القادر، ثم أضاف مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار للفريق. عماد فتحي لاعب جيد جداً واتمني التوفيق له مع الزمالك. مصطفى فتحي لاعب الزمالك والمُعار لسموحة. الجناح الأيسر الذي أعاره الزمالك في الشتاء إلى سموحة، ليعوض ما فاته فتحي شارك مع سموحة في 18 مباراة، وسجل 9 أهداف، وصنع 4 آخرين، فيما خلق 27 فرصة، وسدد 47 تسديدة، منها 25 بين القوائم الثلاث.

سامي مصطفى فتحي لاعب من طراز فريد وأتمنى استمراره في سموحة كوكيووكي
سامي مصطفى فتحي لاعب من طراز فريد وأتمنى استمراره في سموحة كوكيووكي from d1e21j2xk7u0ew.cloudfront.net
وفي الدقيقة 22 كاد سموحة أن يسجل الثاني بتسديدة قوية من مصطفى فتحي لكن تألق شريف إكرامي وتصدى للكرة. بدأ مسيرته الكروية مع نادى نبروه، وفي موسم 2012/2013 انتقل إلى نادي بلقاس، ومن ثم انتقل إلى نادى الزمالك. وبذلك حقق الموج الأزرق فوزا مثيرا على الذئاب في مباراة مؤجلة. تأثير مصطفى فتحي الهجومي أيضا يظهر في المراوغات الناجحة إذ يعد سادس أكثر لاعب في الدوري إكمالا للمراوغات برصيد 52 مراوغة صحيحة لذلك فأن مصطفى رقميا ضمن أقل لاعبي سموحة دفاعيا إذ استعاد الكرة 80 مرة فقط من الخصم في كافة المواقف مقارنة بعبد الكبير. ملعب الشريف | حسني فتحي : وعلم بطولات أن مسؤولي الزمالك طلبوا من مصطفى فتحي تجهيز نفسه من أجل العودة للفارس الأبيض بعدما نما إلى علم المسؤولين باهتمام. الڤيڤا أشادت بأداء ومهارة لاعبي فريق سموحة أمس. تقدم سموحة بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق أحمد عبد القادر، ثم أضاف مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار للفريق.

وتمكن أحمد عبد القادر لاعب سموحة في استغلال خطأ دفاعي لعلي جبر مدافع بيراميدز لينفرد بشريف اكرامي حارس مرمى الفريق ويتمكن من مرواغته واحراز الهدف الأول في الدقيقة 3، وقبل نهاية الشوط الأول عزز مصطفى فتحي تقدم الفريق السكندري بالهدف الثاني بعد هجمة.

ملعب الشريف | حسني فتحي : وكشف أحمد سامي مدرب سموحة، مدى الظلم الفني الذي تعرض له مصطفى فتحي، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في الزمالك. #البريمو برنامج رياضي في شكل مميز وغير تقليدي للمحتوى الرياضي والبرامج الرياضية المتخصصة في مصر، حيث يستضيف البريمو عددًا من نجوم كرة القدم في مصر والعالم. احرز مصطفي فتحي الهدف الثاني لسموحة في مباراة فريقه أمام بيراميدز، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. الڤيڤا أشادت بأداء ومهارة لاعبي فريق سموحة أمس. أحمد حمدي عبد القادر مر. وبهذا الفوز يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة 40 محتلاً المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري، فيما توقف رصيد بيراميدز عند 34 نقطة. .سموحة ، وسقط مصطفى فتحي لاعب الزمالك على أرض الملعب بعد تدخل قوي من محمود عبد الحليم لاعب سموحة وتوقف اللعب قبل أن يتم قوية من مصطفى محمد ، وطالب لاعبو الزمالك بإحتساب ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد أحمد جمال لاعب سموحة وبعد اللجوء لتقنية الفار. وافتتح أحمد عبد القادر التسجيل قبل أن يضيف مصطفى فتحي الهدف الثاني، بينما نجح عبد القادر من تسجيل هدف جديد في الشوط الثاني من المباراة التي بدأ اللقاء بهدف مبكر للضيوف بعد أن استغل أحمد عبد القادر لاعب سموحة خطأ فادح من علي جبر مدافع بيراميدز. سموحة يضم حاليًا كوكبة من أفضل اللاعبين، وأرى أن مصطفى فتحي هو البديل الأنسب لصلاح في الأولمبياد حال عدم موافقة نادي ليفربول الإنجليزي على التمثيل الدولي للاعب مع المنتخب بأولمبياد طوكيو. وقال رئيس سموحة في تصريحات تيلفزيونية أرغب في شراء أحمد حمدي عبد القادر ومصطفى فتحي من الأهلي والزمالك ولكن في نهاية الأمر القرار وتابع فرج عامر في تصريحاتهانتظر الموافقة من قبل الثنائي أحمد حمدي عبد القادر ومصطفى فتحي قبل التقديم بعرض رسمي. قدم احمد عبد القادر لاعب سموحة والمعار من النادى الأهلى ومصطفى فتحى المعار من الزمالك مستوى متميزا خلال اللقاء فى حين لم يقدم وعزز أحمد عبد القادر فوز سموحة مُسجلًا الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 52 من زمن المباراة، بعد تمريرة من مصطفى فتحي. استعاد مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك المعار إلى فريق سموحة، توهجه بعد هدفه الأول مع فريقه الجديد، والذى سجله في شباك بيراميدز بمهارة فردية.

#البريمو برنامج رياضي في شكل مميز وغير تقليدي للمحتوى الرياضي والبرامج الرياضية المتخصصة في مصر، حيث يستضيف البريمو عددًا من نجوم كرة القدم في مصر والعالم مصطفى فتحي. مصطفى فتحي لاعب الزمالك والمُعار لسموحة.